رياضة
أخر الأخبار

حقق فريق الجونة الفوز علي نظيره وادي دجلة بهدفين دون رد

فاز فريق الجونة على نظيره وادى دجلة بهدفين دون رد، أحرزهم والتر بواليا وناصر ناصر، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ستاد بتروسبورت، وهذا ضمن منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري العام.

وكانت مواجهة تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقين البقاء بين الكبار بعدما حقق الزمالك فوزًا صعبًا على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، في الجولة قبل الأخيرة للبطولة التى حسمها الأهلي لصالحه مؤخرًا، حيث أطاح فوز الزمالك بحرس الحدود خارج بطولة الدوري وأعاده للقسم الثاني مع طنطا ونادى مصر وأبقي في الوقت نفسه على الجونة ودجلة بالدوري الممتاز.

واحتسب الحكم محمد الحنفى ركلة جزاء لصالح والتر بواليا بداعى تدخل حارس دجلة حسين ذكرى وعرقلته، فى الدقيقة 44، وبعد العودة لتقنية الفار ألغى الحكم ركلة الجزاء، وفى الدقيقة 46 تعرض محمود مرعى للإصابة فى العضلة الخلفية ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

وفى الدقيقة 68 نجح والتر بواليا فى تسجيل هدف التقدم للجونة، مستغلاً خطأ حسين ذكرى حارس مرمى الفريق الدجلاوى، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أحرز ناصر ناصر الهدف الثانى للجونة بعد خطأ من حارس دجلة مرة اخرى.

يرتفع رصيد الجونة للنقطة 37 محتلاً المركز 14، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 16 مباراة، فيما سجل لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكه 43 هدفًا، فيما تجمد رصيد دجلة عند النقطة 35 نقطة فى المركز الخامس عشر، من 33 مباراة بعد أن فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 14 وأحرز لاعبوه 31 هدفاً وتلقى مرمى الفريق 41 هدفاً فيما يحتل

وجدير بالذكر_
نادي الجونة هو أحد أندية كرة القدم في الجونة، وهو منتجع سياحي تابع لمحافظة البحر الأحمر، مصر. وتأهل النادي للدوري المصري الممتاز في موسم 2009-2010 لأول مرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock