رياضة
أخر الأخبار

حقا إنها حقيقة وليست كذبة إبريل ..

 فى صباح يوم الأربعاء أعلن أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء مع انتهاء الموسم الحالى وابلغ إدارة ناديه بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، وجاء ذلك بعد أن طلب اللاعب من لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح مهلة 48 ساعة .

جاء الخبر بمثابة الصدمه لجمهور الأحمر بعد أن أخذ اللاعب قرار بإنهاء مشواره مع القلعة الحمراء، وقدم  اللاعب مشوار طيب مع النادي الأهلى منذ انضمامه له فى عام 2007 قادما من رحلة احتراف قصرة من نادي شيفلد يوناتيد الانجليزى ليبدا مشوار مع البطولات المحلية والافريقية فقد حقق جميع البطولات مع المارد الاحمر وكانت له بصمة واضحة فى مركزه كلاعب وكقائد للفريق.

وفي سياق ذلك، فقد الأهلي ثلاثه من قادته بعدما أعلن شريف إكرامي رحيله عن الفريق فى نهاية الموسم، وعدم التجديد للاعب خط الوسط حسام عاشور ليرحل أيضا فى نهاية الموسم، والثالث ظهير الفريق الأيمن أحمد فتحي بإنهاء عقده في نهاية الموسم الجاري .

وقال الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إنه اتخذ قرار من أصعب القرارت في حياته، بالرحيل عن الأهلي، لافتا إلى أنه لم يدخر جهدا أو عرق طوال السنوات الماضي من أجل رفعة شأن الأهلي.

أضاف: “لقد اتخذت قرار لأكون صادقا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم والتي استمرت أكثر من 20 سنة لم أدخر فيها جهدا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق