رياضة
أخر الأخبار

حازم إمام يجدد تعاقده مجددٱ مع نادي الزمالك

حازم محمد يحيى الحرية إمام، لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي الزمالك السابق الملقب بـالثعلب الصغير، اعتزل اللعب عام 2008 بعد فوز الزمالك بكأس مصر، و قد كان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك و الذي تم حله بحكم قضائي.
اتفق مسؤلي الزمالك
مع حازم إمام ظهير ٱيمن الفريق علي تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين مُقبلين بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

ورغم ثقته في إداره النادي فسيوقع علي ورق بياض وان ادارة النادي ستمنحه قيمته داخل الفريق بما يتماشي مع خبراته وما قدمه للفريق.

أكد رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور من خلال برنامجه عبر شاشة الزمالك””ٱكد ان حازم إمام سيجدد تعاقده وهو عودنا علي كده لما يقول حاجه بتتنفذ، مؤكدا ان حازم امام تحمل المسؤليه بعد هروب النقاز ولعب وهو مصاب وجماهير الزمالك لا يمكن ان تنسي جهوده ولا جهود اي مضحي”..

وقد قاال نجم الزمالك السابق من جماهير الزمالك،::
عدم سماع كلام أي حد إلا من الزمالك، قائلا: متصدقوش حد إلا إحنا علشان مش بنكدب وأكبر مثال موضوع حمدى النقاز لما المستشار طلع قال الحقيقة على القناة، عكس كل الناس اللي كانت بتكدب، ويا ريت متتفرجوش على الناس الكدابة علشان متزودوش نسب المشاهدة عندهم وتعملولهم قيمة، واكد. علي ان تتفرجوا علي قناة الزمالك الكبيرة.

وأوضح طارق يحيى :قناة الزمالك حدث كبير سيذكره التاريخ لأنها لنادى كبير، مؤكدًا أن الزمالك هو اللى بيضيف للناس ويعليهم علشان كدة أنا موجود معاكم في هذه القناة الكبيرة والاستوديو التاريخى ده.
وحازم امام نجم نادي الزمالك وقائد الفريق الكروي الاول بالقلعة البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق