حوادث
أخر الأخبار

توقيف 5 مهربي مخدرات بينهم امرأة بحوزتهم هيروين وحشيش خلال حملة ببني سويف

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن بني سويف من ضبط 5 تجار مخدرات ، بينهم امرأة ، بكمية من الهيروين والحشيش ، في حملة مكبرة خلال أيام عيد الفطر تحت إشراف نائب وزير الداخلية – مدير أمن بنى سويف اللواء زكريا صالح ، ومدير إدارة التحقيقات الجنائية اللواء محمد عبد الوهاب ، رئيس إدارة التحقيقات ، اللواء لواء طارق عيسى.

تلقى المقدم محمد جمال رئيس قسم مكافحة المخدرات بالفرع تقارير تفيد بوجود عدد من المخدرات في حوزة عدد من تجار المخدرات في مواقع مختلفة واستعدادهم للترويج لها. مع عملائها في عيد الفطر.

بعد التحقق من المعلومات الواردة ، وتقنين الإجراءات وتفويض الادعاء ، استهدف المقدم محمد جمال ، رئيس قسم مكافحة المخدرات ، العديد من منافذ بيع المخدرات والأدوية خلال حملة أسفر عن اعتقال صابرين “وشهرتها هي” أم غرام “، 32 سنة ، ربة منزل – تعيش في مساكن سوزان مبارك في بلدة بني سويف الجديدة شرق النيل ، ولديها الكثير من تذاكر الهيروين ، تقدر ب 100 جرام بقصد الإتجار و 300 جنيه عوائد الإتجار وهاتفين نقال بالإضافة إلى طارق ، 43 سنة ، عاطل عن العمل ، مقيم – ، ببني سويف و “محمد 30عاطل عن العمل – مقيم فى بني سويف الجديدة بشرق النيل ويقدر لديهم الهيروين بحوالي 120 جرام و 600 جنيه وهواتف خلوية وسلاح طعن ، بالإضافة إلى مصطفى. ، “32 سنة ، عاطل ، مقيم – درب العيد ، قسم محافظة بني سويف ، بحوزته كمية من مادة الحشيش تقدر بـ 100 جرام ، أربعة آلاف جنيه ، هاتف محمول و محمد”وسمعته” الفرع “، 30 سنة ، عاطل عن العمل ، مقيم بمركز بني سويف ، وفي حوزته كمية الهيروين ، 50 جرام هيروين ، 20 حبة مخدرة ، 2 سلاح الأبيض “سنجا” ، 2 هاتف نقال ، 920 جنيه ودراجة نارية بدون لوحات معدنية.

اعترفوا بتهريب المخدرات ووزعوها على عملائهم في عيد الفطر ، وسجلات تمت مراجعة المستندات اللازمة وإحالتها إلى النيابة للتحقيق مع المتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق