فن
أخر الأخبار

تهنئ هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها احمد خالد صالح في شهر العسل بدبي..

ظهرت هنادي مهنا في صورة نشرتها علي انستقرام الخاص بها تجمعها هيا وزوجها من شهر العسل المقام في دبي في الامارات العربية المتحده، حيث قامت بالاحتفال بزوجها احمد خالد صالح بمناسبة عيد ميلاده بكعكه مكتبو عليها اسمه وتهنئه له، موجهة له رسالة تهنئه فيها قائله”كل سنة وانت طيب حبيبي” وعلي الفور قام جمهورها الكبير بتبادل التهنئه.

وقد خطت هنادي مهنا اول خطوة في عالم الغناء عن طريق كليبها الأول بعنوان “اول كلام” والذي تضمن مشاهد من حفل زفافها علي الفنان احمد خالد صالح، وقد كان إهداء خاص منها إليه وتبين ذالك عندما ظهر في أول الكليب” إهداء الي أحمد” وهي من تأليف محمد عاطف وتلحين مدين وتوزيع أحمد عادل، بيانو الموسيقار هاني مهنا، جيتار مصطفي نصر،وهندسة صوت خالد رؤوف.
وقد قامت بالافصاح عن اغنيتها علي انستقرام واصحبتها بنص تعليقي ” انستجرام، صحبتها بتعليق: “It’s wedding song o’clock”، “إنها أغنية الزفاف”.

وقد كانت أول الأعمال الدراميه التي تجمعهم سويا هيا مسلسل “الفتوة” الذي عرض في رمضان الفائت وجسدا شخصة اثنين يقعا فى حب بعضهما، وشارك فى العمل ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، إنعام سالوسة، مها نصار، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock