رياضة
أخر الأخبار

تقام مباراة اليوم بين_ حرس الحدود ونظيره الاسماعيلى بإستاد المكس في الإسكندرية.

وأيضا مباراة ببن وادى دجلة و ونظيره الاتحاد السكندري بإستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب وباء كورونا المستجد.

موعد مباراة حرس الحدود ضد الاسماعيلي في تمام الخامسة عصر اليوم تكون في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الحرس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة فيما تعادل الدراويش مع وادى دجلة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

فجدير بالذكر يحتل حرس الحدود المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاسماعيلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 17 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى أيضاً.

ثم تقام مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى في تمام التاسعة مساءً في مواجهة يدخلها دجلة بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة فيما تأجلت مباراة الإتحاد مع المصرى في الجولة الماضية وشهد أخر ظهور لزعيم الثغر في المسابقة تعادلا بهدف لكل فريق مع الجونة

ويحتل وادى دجلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 وتعادل في 8 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاُ وتلقت شباكه 15 هدفاً ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
وجدير بالذكر_:
يعد نادي وادي دجلة لكرة القدم إحدى شركات مجموعة وادي دجلة للاستثمار وهو يعد أول نادي خاص لكرة القدم بمصر، ومن الاهداف الرئيسية هو الوصول إلى احراز أفضل الألقاب والأرباح خارج وداخل الملعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق