رياضة
أخر الأخبار

تقام اليوم مباراة ودية بين كل من طلائع الجيش والمصري البورسعيدي

يخوض فى تمام السادسة مساء اليوم الجمعة فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى مباراة ودية مع نظيره المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية.
وهذا ضمن استعدادات الفريقين لعودة بطولة الدوري المقرر لها 6 أغسطس المقبل،
فقد يلتقى الفريقان وديًا مرة أخرى فى 27 يوليو الجارى على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب كما التقى الفريقان وديًا الثلاثاء الماضى حيث تعادل فريق طلائع الجيش مع نظيره المصرى البورسعيدى بهدفين .

تقدم الطلائع بهدف مبكر عن طريق ناصر منسى فى الدقيقة الثالثة وتعادل للمصرى الناشئ محمد الجمل فى الدقيقة السابعة والثلاثين، قبل أن يضيف الطلائع الهدف الثانى فى الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق ناصر منسى أيضًا، وفى الدقيقة 90 سجل بهاء مجدى هدف التعادل للمصرى البورسعيدى من ركلة حرة فى الوقت الضائع.
حيث اتفق مسئولي طلائع الجيش مع نظرائهم فى الزمالك على إعادة المباراة الودية التى تم إلغاؤها الفترة الأخيرة، بعدما أثبتت مسحة كورونا التى خضع لها لاعبي الطلائع سلبية كافة عناصر الفريق بعد مخالطتهم لعمرو جمال مهاجم الطلائع الذى ثبت إصابته بفيروس كورونا.
واتفق مسئولي الناديين على إقامة المباراة الودية 27 يوليو الجارى فى السادسة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن يسرى عرفان المدير الإدارى لطلائع الجيش ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين بالفريق سلبية مسحة كورونا الأخيرة التى خضع لها فريق الطلائع بالكامل مساء الأربعاء، للاطمئنان على صحة اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى فى معسكر برج العرب بعد ثبوت إصابة عمرو جمال مهاجم الفريق بفيروس كورونا ووجود حالات مخالطة له، وأخطر مسئولو طلائع الجيش نظراءهم فى الزمالك بإلغاء المباراة الودية التى كان مقررًا لها الخامسة عصر الأربعاء الماضى حفاظًا على سلامة الفريقين بعد إصابة عمرو جمال.

كما انضم عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع لمعسكر فريقه بعدما تلقى العزاء فى شقيقه الأكبر الذى وافته المنية صباح الثلاثاء الماضى، وخضع بسيونى لمسحة كورونا مع فريقه وجاءت سلبية ايضا.

جدير بالذكر_ نادي طلائع الجيش:
تأسس في عام 1995 ثم عدل بالاسم الحالي ” طلائع الجيش” خلال موسم 2004/2005.

كان من الأهداف الرئيسية التي من أجلها تم إنشاء هذا النادي الرياضي هو الاعتماد علي أعضاء من الرياضيين العسكريين في المقام الأول وليكون نواة للمنتخبات الرياضية العسكرية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الصعود خلال 9 سنوات من القسم الرابع الي القسم الأول دوري عام.
وحصل علي المركز الأول في مجموع القسم الثالث عدد 2 موسم 1999/ 2000, 2000/2001.
ثم حقق الفريق المركز الأول في مجموعته مواسم 2002/2003، 2003/2004 الموسم الأخير صعد فيه للدوري العام القسم الأول ليكون ضمن دوري الأضواء في أول اشتراك له موسم 2004/2005 .
وحصل فيه علي المركز العاشر.
وحصل الفريق ايضا علي المركز السادس وهو مركز متقدم لثاني مره في الأشتراك موسم 2005/2006.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق