رياضة
أخر الأخبار

تعاقد نادي المقاولون رسميآ مع اللاعب أحمد داوودا لمدة 3 مواسم

صرح المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب عن تعاقد النادي مع أحمد داوودا لاعب الزمالك والاتحاد السابق لمدة 3 مواسم.
فجدير بالذكر_
أحمد داوودا لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي جمهورية شبين.

حيث قد تعاقد معه المصري البورسعيدي لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2013–2014 ، وكانت المباراة الأولى له مع المصري أمام الجونة في الأسبوع الثاني للدوري العام موسم 2010–2011. ويعتز جدًّا بمباراة الأهلي في الدور الأول لموسم 2010–2011 ؛ حيث كانت بمثابة شهادة ميلاده وبطاقة تعارفه على جماهير الكرة المصرية نظرًا لما أظهره من مهارات في المراوغة والتمرير. وأفضل مبارياته مع المصري كانت أمام الإنتاج الحربي ببورسعيد في الأسبوع السادس من موسم 2010–2011.

ثم تمت إعارته لصفوف وادي دجلة وشارك معهم في 17 مباراة، ولم يسجل خلالهم أي هدف.

وفي 12 يوليو 2015 نجح مسئولي نادي مصر للمقاصة في الحصول على توقيعه لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

وكان يحلم دائمًا بتحقيق بطولة مع فريق المصري وتراوده أيضًا أحلام الانضمام للمنتخب المصري والاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية القوية، وانضم إلى صفوف منتخب الشباب عام 2008 خلال فترة استعداده لنهائيات كأس العالم 2009 ، ولكنه خرج من القائمة النهائية بعد رحيل مدربه ربيع ياسين ، ثم انضم لفترة للمنتخب الأولمبي الذي كان يقوده هاني رمزي. وانضم لصفوف المنتخب الوطني في أحد معسكراته.

ثم فى سياق أخر، كشف المهندس محمد عادل فتحى، عن موعد أول مباراة فى كأس الكونفدرالية يخوضها ذئاب الجبل وفقاً للمواعيد التى حددها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”
29 نوفمبر الجارى سيكون أول مباراة لذئاب الجبل بكأس الكونفدرالية بعد غياب عن البطولات الأفريقية استمر لـ 15 عاماً.

وأشار أيضا أن الكاف لم يخطر المقاولون بطرف المباراة الآخر، إلا أنه أخطر النادى بموعدها فقط، وبناءً على ذلك سيحدد الجهاز الفنى للفريق خطة الاعداد للموسم الجديد.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب من جديد للمشاركة فى البطولات الأفريقية بالموسم الجديد 2020 -2021 وتحديدا الكونفيدرالية الأفريقية فى إنجاز كبير لمجلس إدارة النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock