فن
أخر الأخبار

تعافي الفنان “مجدي صبحي” من فيروس كورونا

  • أعلن الفنان “مجدي صبحي”، شقيق الفنان الكبير “محمد صبحي”، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد صراع دام لمدة ٢٠ يوم.
  • كما كتب على صفحته الشخصية على «فيس بوك»:- “اشكر الله أولاً وأخيراً علي نعمة الشفاء من ..كورونا اللعين.. بعد صراع مع المرض لمده20 يوم عذاب”.
  • وتابع قائلًا:- “أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمه .اخي وأستاذي الفنان الكبير .محمد صبحي .الفنانه الكبيره..نيهال عنبر. دينامو مجلس النقابه أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية ..اشكر.د.أشرف زكي ..أشكر..د..طارق مدير مستشفي العجوزه .اشكر..د..عصام….أشكر الصحفيه الكبيره..سحر صلاح الدين بجريدة الجمهوريه علي شعور نادر من انسانه وفيه مخلصه..وهي..أم بنتي”.
  • وأكمل:- “أشكر أخواتي وأهلي فردا فردا.اشكر كل زملأيي وأصدقائي وكل جمهوري علي الفيس بوك..بتمام الشفاء بعد أن كنت ..أري الموت يوميآ .وعذاب جسدي منقطع النظير .انا الان في بيتي تحت إشراف .الله الجميل سبحانه وتعالي”.
  • واختتم:- “اشكركم مره اخري ولكم مني جزيل الشكر والأحترام..ملحوظه..عزل منزلي خاص لمدة20يوم..الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله”.
  • وكان قد أعلن الفنان “مجدي صبحي” عن إصابته بفيروس كورونا أخر ديسمبر الماضي، وتحديدًا يوم ٢٨ ديسمبر الماضي، وكان قد علق على الأمر من خلال صفحته الشخصية على «فيس بوك» كاتبًا:- “عندي..كورونا..اشكر اخي الفنان الكبير ..محمد صبحي صاحب الأنسانيات العظيم ووقوفه معي في هذه الأزمنة الكبيره وأتصلاته علي علي أعلي مستوي لأنقاذي..اشكر الفنانه الكبيره..نهال عنبر..علي مجهودها الخارق معي اشكر.نقييبي.د..اشىرف زكي علي موقفه المشرف معي اشكر مجلس النقابه..اشكر مدير مستشفي العجوز. د.طارق. علي مجهوده الرائع..الدعاء..لي من فضلكم”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock