رياضة
أخر الأخبار

تشهد مباراة اليوم بين الاسماعيلي ونظيره الاتحاد السكندري

يواجهه الإسماعيلى نظيره الاتحاد السكندرى في تمام الثامنة مساء اليوم على ستاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة .

يدخل الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمواجهه الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

حيث يحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما لايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

ويسعى أدهم السلحدار المدير الفني المؤقت للإسماعيلى لتحقيق الانتصار الثانى على التوالي لتحسين مركز الدراويش في جدول الدوري لاسيما أن المباراة تقام على ملعبه في المقابل طالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات لإقتحام المربع الذهبى مع لعب اللقاء المؤجل له.

وجدير بالذكر_
استطاع النادي الاسماعيلي الوصول لدوري أبطال أفريقيا 10 مرات من ضمنها عام 1969 حينما فاز بلقب البطولة وأصبح أول فريق مصرى في التاريخ يفوز بها، كما شارك في أعوام 1970 و1971 و1972 و1973، وفي عام 1995 عندما خرج من الدور قبل النهائي، وفي عام 1992 حينما خرج من الدوري نصف النهائي، وفي عام 2003 حين انهزم في المباراة النهائية، وفي عام 2010 عندما خرج من دور المجموعات، وفي عام 2019 عندما خرج من دور المجموعات، كما استطاع الفوز بالدوري العام المصري 3 مرات وكأس مصر مرتين، ويشتهر الإسماعيلي بلقب الدراويش وبرازيل مصر وبرازيل أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق