رياضة
أخر الأخبار

تأجيل المباراة الودية بين النادي الاهلي وسموحة

قرر إدارة النادي الاهلي تأجل المباراة الودية الاولي والمقرر إقامتها أمام سموحة مساء الخميس المُقبل بملعب التتش .

ثم يخوض الأهلي اليوم تدريباته في الخامسة والنصف مساءً استعداداً لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، ويعد هذا وفقاً للخطة التي وضعها المدير الفني السويسري رينيه فايلر الذى يرغب فى الوصول باللاعبين الى الدرجة العُليا من الجاهزية البدنية والفنية.
عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس السبت علي ملعب التتش بالجزيرة، تضمنت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سوف يخضع لها اللاعبين في مران اليوم.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي وخضع شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير لتدريبات قوية في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة. قاد ايضا توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، تدريبات بدنية قوية للاعبين في المران،
يستعد الاهلي لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين يومي 23 ، 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة استعدادا للمرحلة المقبلة.

حيث أقام رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي تقسيمة قوية للاعبي الفريق في مران السبت علي ملعب التتش بالجزيرة، وشهدت التقسيمة تقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات وحرص المدير الفني للفريق علي توجيه اللاعبين خلالها في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة وقام المدرب السويسري بأيقاف النقسيمة أكثر من مرة من أجل تصويب الأخطاء في التدريب من أجل تنفيذ اللاعبين خططه.

فالغني عن التعريف النادي الأهلي يعتبر من أكثر الأندية المصرية والعربية والأفريقية شهرة وبطولات ،فحصل على 20 بطولة قارية وضعته في المركز الثاني بين أندية العالم بعد ريال مدريد، وحصل الأهلي على 137 بطولة وضعته في المركز الأول بين أندية العالم، وحصل النادي الأهلي على درع الدوري المصري لكرة القدم 41 مرة آخرها درع عام 2019 وحصل على بطولة كأس مصر 36 مرة آخرها عام 2017.
وحصل “نادي الوطنية” أو “المارد الأحمر” كما يلقبه مشجعوه على بطولة دوري أبطال أفريقيا ثمانية مرات آخرها في العاشر من نوفمبر 2013 والتي تأهل من خلالها إلى كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وقد فاز أيضًا بكأس السوبر المصري 11 مرة وكأس السوبر الإفريقي 6 مرات بالإضافة إلي كأس الاتحاد الإفريقي (الكأس الكونفدرالية) مرة واحدة وكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 4 مرات والكأس الأفروآسيوية مرة واحدة، واختير الأهلي كأفضل نادٍ أفريقي في القرن العشرين وذلك طبقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي أصدره عام 2000.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock