رياضة
أخر الأخبار

بطولة هدف_ تسبب أحمد رؤوف في منح الاهلي الكونفدرالية لعام 2014

_ أحمد رؤوف لاعب الأهلى السابق، تسبب في إبقاء الفريق الأحمر في بطولة الكونفدرالية لعام 2014 ولأول مرة .

حقق المارد الأحمر التتويج بها كأول فريق مصري يحقق هذه البطولة ، بعد تسجيله هدفاً غالياً فى الدقيقة 94 أمام الدفاع المغربى بملعب الأخير، ليتأهل المارد الأحمر لدور الثمانية بكأس الكونفيدرالية بعدما كان على بعد خطوات من توديع البطولة.

ورغم فوز بطل المغرب فى هذه المباراة بنتيجة 2-1، إلا أن الأهلى صعد لدور الثمانية، بعدما فاز فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف نظيف.

وجدير بالذكر-أحمد رؤوف يلعب حاليًا مع نادي الإنتاج الحربي.

بدأ باللعب مع منتخب مصر لكرة القدم في عام 2008.
حصل مع منتخب مصر علي بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 تحت قيادة المدير الفني حسن شحاتة كما حصل علي كأس مصر عام 2011 مع نادي إنبي علي حساب الزمالك قبل انتقاله للنادي الأهلي وتحقيق بطولة الدوري العام عام 2014 و هو الدوري الذي أقيم بنظام المجموعتين. أحرز مع النادي الأهلي هدفاً تاريخياً في مرمي فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في بطولة الاتحاد الإفريقي وهي البطولة التي حقق النادي الأهلي لقبها في تلك النسخة وأنقذ هذا الهدف الأهلي من الإقصاء من البطولة لكن رحل رؤوف عن الفريق وانتقل إلي المصري البورسعيدي ولم يكمل مع الأهلي البطولة.

أعلن رؤوف، لاعب الأهلى وإنبى ومنتخب مصر السابق اعتزاله اللعب بشكل نهائى بعد مسيرة حافلة مع العديد من الأندية المنيا والقناة وبتروجت والمصرى البورسعيدى وسموحة ووادى دجلة والإنتاج الحربى والاتحاد السكندرى.
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق