رياضة
أخر الأخبار

بادجي : فيروس كورونا خطير .. وأشعر بالأمان في مصر

قال اللاعب أليو باجي عن فيروس كورونا أنه خطير وانا لا اخرج من منزلي واقوم بالتدريب بمفردي في حديقة منزلي كل يوم لكي احافظ على صحتي وبتبع التعليمات التي وضعها لي النادي والمدرب.

وواصل بادجي ” اقوم بتحضير الاكل برفقه أصدقائي لان عائلتي ليست برفقتي وأقرأ القرآن واقوم بالصلاة لكي يزيح الله هذه الغمة… ولا افكر في العودة للسنغال في الوقت الحالي وليس هناك رحلات للعودة ” .

  وتحدث عن مسيرته الكرويه وقال “بدأت اللعب في كازا سبورت السنغالي سنتين ولم يكن سهلا اللعب في الفريق الأول واظهرت امكانياتي كلاعب اساسي وهذا جزء من شخصيتي.. لعبت لمنتخب شباب السنغال ووصلت لنهائي امم افريقيا وسجلت العديد من الأهداف ولعبت في كأس العالم وسجلت ١٣ هدف في ٢١ مباراة خلال مسيرتي مع المنتخب” .

وأستكمل ” انتقلت لاحد اكبر اندية السويد بمعرفه وكيلي لاني اثق به ومع فريقي سجلت في كل مباريات الديربي وكانت تجربة مميزة لي.. وجاء لي اكثر من عرض ومنهم نادي ايميان الفرنسي واتصل بي وكيلي واخبرني بان هناك نادي صيني يريدني بمبلغ كبير ووافق النادي وانا رفضت لاني أردت الاحتراف بفرنسا وجاء لي عرض نادي رابيد فيينا قررت الرحيل بأي شكل لان علاقتي بالفريق السويدي ساءت” .

وعن إنتقاله للنادي الأهلي :

تلقيت عرض الاهلي عن طريق وكيل في النمسا يعرف رينيه فايلر ونصحني بالانتقال للأهلي واخبرته اني اعرف الاهلي وانه اكبر نادي في افريقيا وبعدها جاء أمير توفيق للنمسا واقنعني ورفضت عروض من روسيا وكرواتيا وقبلت عرض الاهلي لاني وجدت جدية في التفاوض .

وقال أليو “أشعر بالأمان في مصر ومابخافش من أي حاجه.. إحنا مؤمنين وربنا معانا في كل مكان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق