سياسية
أخر الأخبار

النائب مجدي مرشد : الحكومة تحاول بذل كل ما في وسعها للحد من انتشار فيروس كورونا

قال النائب مجدي مرشد ، عضو مجلس النواب بلجنة الشؤون الصحية ، أن الحكومة تحاول بذل كل ما في وسعها للحد من انتشار فيروس كورونا ، وأن قراراتها أمس كانت جزءًا من سياق وضع إجراءات عزل محلية أكثر صرامة والمراقبة الدورية للأشخاص المصابين.

وشدد عضو مجلس النواب على أن ما أعلنته الحكومة بشكل مباشر وواضح للتعامل مع الأزمة الحالية ، وسوف يتفق مع احتياجات المشهد .

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية وكفاءة وفاعلية الخط الساخن (105) في علاج حالات الإصابة بفيروس “كورونا” المشتبه فيها ، وأكدت وزيرة الصحة في هذا الرأي انه تم زيادة عدد الموظفين به 150 مقعداً ، وكلف رئيس الوزراء بتضمين نظام شكاوى حكومي لدعم تلقي الاتصالات والاستفسارات من المواطنين حول فيروس كورونا ، بالتنسيق مع المسؤولين من وزارة الصحة ، مما يساهم في سرعة التواصل مع المواطنين وخدمة المرضى ، والاستجابة لجميع الطلبات وتقديم خدمة جيدة لهم ، مبينا أهمية هذه المهمة. أولوية قصوى لنظام شكاوى الحكومة خلال هذه المرحلة.

كما ذكر وزيرة الصحة أنه تم تحديث تطبيق “صحة مصر” الإلكتروني ، وتم نشره في قائمة المستشفيات العامة والمركزية التي تم ضمها ، وتعليقات على الانضمام إلى أقرب مستشفى. من أجل تيسير المواطنين ، تمت إضافة ملف متابعة المرضى المنعزلين إلى الطلب ، بالإضافة إلى تقارير طلب غرفة العمليات لمتابعة المريض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق