فن
أخر الأخبار

المنشد عمر أحمد ” الأناشيد الدينية إزدهرت في الأوان الأخيرة وأصبح لها جهور”

بعد إنتشار الإنشاد الديني علي مستوي مسامع الكثير من الشباب..في زمن تعارض فيه أفكار وأزواق الشباب الموسيقية طرح المنشد الديني “عمر أحمد ” أغنيته “خدوني والله معاكم يا زوار النبي” والتي حصلت علي إعجاب هائل من جمهور الإنشاد الديني، ووصلت الأغنية إلي 10 مليون وترتبت في قائمة التريندات لمدة ثلاثة أيام.

وكان المنشهد “عمر أحمد” طالب كلية الشريعة والقانون التابعة لجامعة الأزهر مما ساعدة علي إختيار الجانب الديني كطريق له في الغناء، وكانت بدايته كمنشد في عام 2017 وكانت بداية إنطلاقة في عام 2020 ، وبعد أن حصر “عمر ” قائمة نجاحه في أغنية القديمه يحضر الآن لأغنية جديدة “مكة بلادنا”

وتحدث “عمر احمد” ل”إطلاع” أنه هو المنتج لنفسه ولأعماله ، ولكنه يستعين بمألف وملحن في أناشيدة ، وأنه تعاقد مع شركة لحفظ حقوقة الملكية .

وصرح “عمر احمد” اوقات أكيد بيطلب مني في حفلات أغاني زمان “لأم كلثوم..عبد الحليم..” ومن هذه النوعيات من الأغاني وبغنيها فعلا ، لكن أنا كمنشد متحيز أكتر للإنشاد الديني .

وتحدث عن إزدهار الأناشيد الدينية، في الأوان الأخيرة..وأصبح للأنشودة الدينية جمهور كامل يطالب ويسمتمع وينقد.

والآن يحضر عمر لإنطلاق أغنيتة الجديدة “مكة بلدنا” في خلال ساعات ، والأغنية من كلمات : محمود صدقي ، ووصف اللحن بأنه سيكون مفاجأه لكل جمهور الإنشاد الديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock