فن
أخر الأخبار

المطرب لؤي يعود باحدث ألبوماته …

اصدر المطرب لؤي أغنيته “علي خيرة الله ” علي اليوتيوب ،
و ايضا أصر ان تكون أغنيته تابعة لتلك الفترة التي نمر بها ، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد غريب وتوزيع أسامة سامى.

وكان لؤي قد طرح من قبل خمس أغنيات من الألبوم هى “الليلة سهرانين” من كلمات محمد مصطفى مالك وعمرو المصرى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، و”ضقت صبرا” من كلمات محمد البدرى وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع إلهامى دهيمة و”بأذينى” من كلمات احمد معتز وألحان اسلام رفعت وتوزيع موسيقى الهامى دهيمة و”باراشوت” من كلمات احمد معتز وألحان اسلام رفعت وتوزيع موسيقى أحمد عادل و”ركنت المشاعر” من كلمات رمضان محمد وألحان أحمد مصطفى وتوزيع موسيقى محمود صبرى .

 وتقول كلمات أغنية “على خيرة الله” على خيرة الله م الليله تبقالى حلالى، وعلى خيرة الله، اكتب يا تاريخ ع اللى جرالى، شايفك سنين قدام بيتى ومكانى وام عيالى، على خيرة الله م الليله تبقالى حلالى .

ولذلك استطاع المطرب لؤي يعود بألبومه الغنائي الجديد ، بعد أن مرت فترة طويلة بدون اي البوم له وبعد عن الساحة الغنائية سنوات طويلة ، وتعاون فى الالبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم محمد البدرى، وأحمد البرازيلى، وأمير طعيمة، وغريب، ومحمود أنور، وعمر والمصرى، وإلهامى دهيمة، وأدهم دهيمة، وغيرهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق