رياضة
أخر الأخبار

المبارايات الودية اليوم للدوري المصري

1_ يخوض فريق النادى الأهلى فى الخامسة من مساء اليوم، آخر ودياته قبل عودة بطولة الدورى، المقرر استئنافها يوم 6 أغسطس المقبل، فيما سيبدأ الأهلى أولى مبارياته يوم 9 الشهر ذاته بمواجهة إنبى. ويلعب الاهلي مع الجونة باستاد التتش بعدما سبق وواجه فريق سموحة مساء الجمعة الماضي بالتتش وفاز الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كهربا “هدفين” وهدفاً لكلاً من أجاى ومروان محسن.

ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى لمواصلة تجربة لاعبيه فى ودية اليوم، واختبار لياقتهم البدنية، وتنفيذ بعض الخطط الفنية بجانب منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة، كما حدث فى ودية سموحة، حينما دفع المدير الفنى بكلاً من محمد شكرى وعربى بدر، وتقام ودية اليوم وسط إجراءات احترازية مُشددة من جانب إدارة الأهلى، التى كثّفت من عمليات التعقيم خلال الفترة الماضية.

2_ يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، نظيره أسوان بقيادة أحمد كشرى، فى اللقاء الودى الذى يجمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى ثانى اللقاءات الودية.

وقد تواجها كلا الفريقان من قبل يوم الثلاثاء الماضى، فى أولى وديات المقاولون العرب، حيث تقدم أسوان بهدف نظيف فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل المقاولون عن طريق ناشئه زياد طلبة، الذى نجح فى تعديل النتيجة مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثانى واللقاء، لتنتهى المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

3_يلتقى الزمالك مع نظيره طنطا، فى الخامسة من مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى المباراة الودية التى سيخوضها الفريق الأبيض فى المعسكر المغلق ببرج العرب، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الممتاز، إلى جانب لقاء الاتحاد السكندرى الذى سيقام يوم 10 من الشهر ذاته، على استاد برج العرب، وذلك بعدما تقرر استكمال منافسات الدورى .

ومن المقرر أن يواصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، منح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين الناشئين مثلما حدث فى ودية وادي دجلة الأخيرة، التى فاز بها الأبيض بأربعة أهداف دون رد، وتألق خلالها عدد من اللاعبين الناشئين بعدما أحرز الناشئ أسامة فيصل “هاتريك” فى المباراة بالإضافة إلى تألق حسام أشرف وتسجيله هدف التقدم للأبيض، فيما من المقرر أن ينتهى معسكر الزمالك فى برج العرب يوم الخميس المقبل، على أن يحصل اللاعبون على راحة يومى الجمعة والسبت لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق