فن
أخر الأخبار

الفنانة روجينا سعيدة بتعليقات جمهورها علي دورها في مسلسل “البرنس”

صرحت النجمة “روجينا ” عن مدي سعادتها من النقد شخصية “فدوي ” في مسلسل “البرنس” الذي شارك في بطولته الفنان “محمد رمضان ” ، الذى ينافس بالسباق الرمضاني الحالي، ويعرض علي قناة dmc.

ونشرت أيضا مجموعة من تعليقات جمهورها واعجابهم بدورها معلقة ، “النهارده رابع يوم رمضان و دي شوية من التعليقات اللي جاتلي.. مبسوطه جدا من حبكوا و مبسوطه اكتر من النقد يارب تفضلوا تحبوا فدوى”.

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “البرنس”، الذى يذاع على قناتى dmc، و dmc دراما، طوال أيام شهر رمضان المبارك، مشاجرة “عبير” شقيقة محمد رمضان والتي تجسدها رحاب الجمل مع “لبنى” زوجة محمد رمضان والتي تجسدها نجلاء بدر، بسبب أن والدها كتب المنزل باسم “رضوان البرنس” ليصعد “رضوان” محمد رمضان على صوتهما، وقام بصفع “عبير” على وجهها وحذرها من أن تلمس زوجته مرة أخرى، والتي قامت بتهديده في النهاية بأن تقتلها هي وأطفاله.

تدورأحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق