منوعات
أخر الأخبار

الغندور يعلن إيقاف برنامج الدحيح والسبب”مشاكل إنتاجية”

بعد النجاح الهائل الذي حققه برنامج الدحيح وكم الأرباح التي جنيت من وراء هذا البرنامج يعلن الغندور عن تعطيل تصوير حلقات برنامج الدحيح الي أجل غير مسمي مغرداً علي تويتر ” شكراً جدا جدا AJ+ علي التجربة الجميلة والفريدة دي. وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج،وشكرا ليك عزيزي وعزيزتي، أتمني نكون بسطناكوا،شكرا والي اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله”
ها وقد.انتهت رحلته التي دامت الي ما يقارب ثلاث سنوات حيث أنه قد وصل عدد المتابعين علي يوتيوب الي ماي يقارب المليون مشاهده في برنامجه العلمي الفلسفي ذا البساطه.
ولكن ما السبب خلف هذا الانقطاع؟؟
صرح الغندور علي تويتر عن أسباب إيقاف البرنامج قائلا أنها اسباب إنتاجية ترابطاً بما قالته قناة AJ+ إن “الخطط الإنتاجية في المرحلة الحالية الصعبة لا تسمح بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح».
وادي ذالك القرار الي إثارة الحزن والغضب من محبي ومتابعي برنامج الغندور مما ادي الي إصدار هاشتاج”الدحيح” بعد إذاعته لخبر الإنقطاع والذي كان الأكثر رواجاً علي صفحات تويتر حيث جائت التغريدات بالشكل التالي:
ما أظن كان في خبر محزن في السنة دي أكتر من إنه حلقات الدحيح حتوقف، والله هو كان مصبرنا”، ” أعتقد إن الدحيح هيوقف فترة بسيطة وهايرجع تاني بإنتاج أعلى وببرنامج أسبوعي تليفزيوني”، “هتوحشنا ياغندور والله متطولش الغيبة”، “يادحيح والله العظيم ملهاش لازمة من غيرك إنت بتهزر صح”.
طب واللي خلق الخلق، أنا لو معايا فلوس أنتج لك برنامج على حسابى”، “لا يوجد سبيل سوى العودة مرة أخرى، وأظن أنها ستكون قريبا جدا”، “يعني إيه يوتيوب من غير الدحيح؟”، “صراحة عقلي توقف عن التفكير توقعت كل شيء إلا توقف برنامج الدحيح ما هو الشئ اللي يصبرنا على الحجر الآن إن شاء الله يعود لقناته القديمة أو يذهب لمنصة أخرى عن قريب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock