عاجلمصر للطيران
أخر الأخبار

الطيران يسمح بالفرصة الاخيره للعالقين بالخارج …..

ثاني رحلات مصر للطيران تقوم في صباح الغد الاحد الموافق 5/4/2020 التي تأتي من واشنطن لعوده المصريين العالقين في الخارج بس فيروس كورونا ، بعد قرار تعليق الرحلات الجوية الي المطارات المصرية حتي يوم 15 ابريل المقبل ، وذلك لانقاذ الدولة من فيروس كورونا المستجد وقامت تلك الرحلة من مطار مرسي علم ، وقامت تلك الاجهزة الطبية بالكشوفات الطبية علي العائدين من الخارج قبل دخولهم البلاد حفاظا علي من بداخلها .

واعلنت ايضا غرف المنشآت الفندقية ، أن تم الانتهاء من تجهيز فندق اخر بمرسي علم لاستقبال المصريين الذين يأتون من مطارات الولايات المتحدة الامريكية ويعتبر أنه حجر صحي لهم لمدة 14 يوم بعد أن البعض رفض دخولهم الحجر الصحي في المستشفيات الحكومية .

وقامت بالفعل الشركة الوطنية بمصر للطيران برجوع المصريين العالقين بالخارج الي وطنهم قبل يوم 15 ابريل وذلك آمنا علي سلامتهم ورجوعهم الي أراضيهم .

وطبقا لما أعلنه الطيران المدني المصري بتوقف حركة الطيران ، سواء القادم أو المغادر من بلد لاخري وان الفتره المسموح بيها هي من بداية يوم 19 مارس الي يوم 15 أبريل القادم .

ولاكن باستثناء تام من فتره التعليق لرحلات الشحن الجوي ، ورحلات الشارتر ، ورحلات الاسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق