سياسية
أخر الأخبار

السيسي يقدم هدايا عينيه و مادية لأبناء و أسر الشهداء و المصابين بمناسبة عيد الفطر المبارك

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المساحة بتقديم الهدايا لأبناء و أسر شهداء و مصابين الجيش الابيض فى منازلهم فى عدد من محافظات الجمهورية وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك حيث أعربت أسر الشهداء عن تقديرهم الشديد للرئيس السيسي.


و أوفدت اجهزه وزارة الداخلية و مدريات الأمن على مستوى الجمهورية مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء و المصابين من رجال الشرطة لتقديم الهدايا لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، يأتي هذا فى إطار متابعة الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية نحو تقديم أوجه الرعاية لأسر الشهداء و المصابين إعلاءًا لقيم الوفاء و تضحيات ذويهم و تخليدًا و عرفانًا لما قدموه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن و استقراره و سلامة أراضية .

كما كلف الرئيس السيسي مسؤولي القطاع الصحي بالمحافظات بزيارة أسر شهداء أطقم الأطباء و التمريض و تقديم تحيات الرئيس و دعمه الكامل لهم وذلك تقديرًا من الرئيس لشهداء مصر من الجيش الابيض .
حيث عبرت الدكتورة شيرين النجار زوجة الشهيد الطبيب هشام الساكت استاذ الطب بجامعه القاهرة عن شكرها للرئيس السيسي و استعدادها للعوده إلى عملها فى القصر العيني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق