مقالاتنقد فني
أخر الأخبار

” السعي للسعادة ” دعوة للكفاح من ويل سميث

هناك العديد من أفلام الدراما والسيرة الذاتية ولكن فيلمنا اليوم يختلف اختلافاً شاسعاً عن أي فيلم سيرة ذاتية من فئته ، ليس مجرد فيلم ولكنه دعوة للكفاح وللتفاؤل .
في سبتمبر من عام ٢٠٠٦ يقدم لنا ويل سميث برفقة ابنه جيدن سميث فيلم ” the pursuit of happyness “رحلة من الكفاح المليئة بالتعب علي مدار وقت الفيلم ، للوهلة الأولي ستشعر أنك بداخل الفيلم وتعيش نفس الصعاب .


قصة الفيلم تدور حول كريستوفر غاردنر والذي يحاول بشتي الطرق أن يتحرر من أصفاد الفقر وتوفير سُبل الحياة الكريمة لأسرته ولكن تهاجره زوجته بسبب عدم استطاعته ذلك ، فيضطر لتعلم مهنة جديدة يوفر منها المال الذي يكفي لعيش حياة كريمة .
يُذكر هنا أن الفيلم مبني علي قصة حقيقية وهي قصة كريستوفر غاردنر والذي ظهر بشخصيته الحقيقية في آخر لقطات الفيلم .


الموسيقي التصويرية ستأخذك لعالم آخر ، كما أن ويل سميث قد أبدع في دوره بكل ما تحمله الكلمة من معني وابنه في الفيلم هو جيدن سميث والذي يكون ابنه في الحقيقة أيضاً مما أعطي الفيلم الواقعية الكبيرة والتي أرادها المخرج ونالها ، ترشح ويل سميث لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل بواسطة هذا الفيلم كما فاز الفيلم بعدة جوائز أخري .
الفيلم من بطولة / ويل سميث ، جيدن سميث ..
وقدمه للشاشة المخرج / غابرييل موكينو .
الفيلم سوف يدفعك للأمام ويأخذ بيدك لدائرة تحقيق المستحيل نظراً أنه مبني علي قصة حقيقية ، إذا لم تشاهد الفيلم فقد فاتك الكثير !.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock