أخبار مصر
أخر الأخبار

الداخلية تضبط عددًا من قضايا الاتجار في المواد المخدرة…

تمكنت وزارة الداخلية اليوم،من ضبط عدد من قضايا الاتجار في المواد المخدرة ، يأتي ذلك في إطار تصديها لجرائم الاتجار في المواد المخدرة ،وضبط مرتكبيها حيث نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط ثلاثه من العناصر الإجرامية فى الإسكندرية و البحيره لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة و بحوزتهم ١٠٠ طربه من مخدر الحشيش و تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة ب
١٤٠٠،٠٠٠ جنيه .

كما نجحت الإدارة فى ضبط أحد العناصر الإجرامية فى مطروح لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بحوزته ٥٠ طربه لمخدر الحشيش تقدر قيمتها الماليه ٦٥٠،٠٠٠ جنيه و كذا السيارة التي يستخدمها في بيعه لمخدر الحشيش.

كشف غموض واقعة سرقة بالمنيا و ضبط ورشة بدون ترخيص لتصنيع الأسلحة النارية …

و أقلعت سرقة ١٢٠٠،٠٠٠ من داخل خزينه أحد مكاتب التأمينات الاجتماعية بالمنيا حيث كشف قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مدرية أمن المنيا و تمكنت من تحديد هوية السارق و ضبطه و هو موظف بذات المكتب و من ثَمَّ اعترف بتفاصيل سرقته مستخدماً مفتاح مصطنع اعده من قبل ، و تمكن قطاع الأمن العام من إعاده المبلغ المسروق.

كما تم ضبط طبنجه بدون ترخيص بحوزته ، حيث نجح قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مدرية أمن المنيا فى ضبط شقيقين يديران ورشه لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص و تمكنوا من ضبط أسلحة نارية و أجزاء من أسلحة و الأدوات المستخدمة فى التصنيع.

فى إطار جهود وزارة الداخلية تم ضبط و ملاحقة مرتكبي جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكريةو الأدبية، نجحت الإدارة العامة لمباحث المصنفات و حماية حقوق الملكية و الفكرية فى ضبط ستوديو صوت لتسجيل الأغاني بدون ترخيص بالجيزة بداخله وحده معالجه مركزية محمل عليها برامج مونتاج .

كما تمكنت الإدارة بضبط مطبعه فى القاهرة بقيام صاحبها بطباعة العديد من المطبوعات بدون تفويض من أصحاب الحقوق الفكرية و الأدبية و تم ضبط داخل المطبعة ٨٩٠،٠٠٠ مطبوع تجاري بدون إذن من أصحابها و ذلك يعد مخالفاً للقانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق