أخبار مصر
أخر الأخبار

التضامن تكرم بطل حملة “أنت أقوى من المخدرات”

قامت نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، اليوم، بتكريم النقيب أحمد عبد اللطيف، بطل إعلان حملة “أنت أقوى من المخدرات”، والضابط بقوات الصاعقة المصرية، والذي فقد إحدى قدميه في مداهمة أمنية ضد العناصر التكفيرية بسيناء.

وقدمت الوزيرة لعبد اللطيف درع التكريم في حضور زوجته، وعمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، والدكتور شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، كما كرمت الوزيرة الشاب أشرف عمرو حسن، والذي ظهر في الإعلان وشاهده الضابط وأصدقاء السوء يدعونه إلى سهرة معهم يتناولون خلالها المواد المخدرة.

وأكدت الوزيرة أن الوزارة قد تشرفت بحضور البطل أحمد عبد اللطيف وفريق الحملة، والتي أطلقها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان في مطلع الأسبوع الجاري بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، وبنك ناصر الاجتماعي، كما أكدت على أن فترة الإعداد لتلك الحملة لم يستغرق سوى أيام قليلة، إلا أنها تعد واحدة من الحملات الملهمة.

واوضحت القباج أن واقعية الإعلان مستمدة من قصة البطل الملحمية والتي أضفت المصداقية والنجاح للحملة، وأننا حرصنا على تنوع ادواتها بين التليفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة؛ بهدف الوصول لأكبر شريحة من الشباب والكبار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق