أخبار مصر
أخر الأخبار

الأرصاد: طقس اليوم لطيف نهارًا بارد ليلًا في معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 24

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الثلاثاء، طقس لطيف نهارًا على القاهرة والوجه والبحري و السواحل الشمالية معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال الصعيد.

كما توقع الخبر أن تكون الرياح معتدلة على جميع أنحاء البلاد، مشيرين إلى أن بعض المناطق من شمال الوجه البحرى (كفر الشيخ- البحيرة- الدقهلية) تتعرض لأمطار خفيفة إلى متوسطة (30% تقريبا)، أما (الإسكندرية، السلوم، رشيد، بلطيم) تتعرض لأمطار متوسطة، فيما تتعرض مناطق “الضبعة – مطروح – سيدى عبدالرحمن” لأمطار متوسطة إلى غزيرة.

وعن حالة البحر المتوسط قالوا:”تكون خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من 1.25 متر إلى 1.75 مترا والرياح السطحية شمالية غربية”.

ومن المتوقع أن تبلغ درجات الحرارة اليوم في القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، وفي الاسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة، وفي بورسعيد العظمى 23 والصغرى 16 درجة، وفي أسوان العظمى 28 والصغرى 14 درجة، وفي السويس العظمى 24والصغرى 14 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock