رياضة
أخر الأخبار

اتجاه لتدعيم ٱحمد عادل عبد المنعم في حراسة مرمي سموحة


يعتبر ٱحد نجوم الاهلي وحارس مرمي السابق للنادي الاهلي،؛ وهو من الذين اعتادوا علي حصد البطولات منذ الصغر، بعد ان تدرجوا الناشئين الأهلاوية، ولم يغادر اللاعب نادية سوي للانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية فقط..

وقد انضم لصفوف الفريق الأول للنادي الأهلي قادمًا من فريق الشباب 19 سنة في يونيو 2007 ، ولكن كانت أولى مشاركاته في 10 أبريل 2008 في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري عندما نزلًا بديلًا لأمير عبد الحميد في الشوط الثاني.

دخل احمد عبد المنعم قلوب جماهير الأهلي في موسم 2009–2010 في مباراة الإنتاج الحربي عندما رفض الخروج من المباراة ، رغم تعرضه لكسر مضاعف في الأنف وأوقف الحكم المباراة لتعرض الحارس لنزيف وطلب منه الخروج ، إلا أنه أصر على استكمال المباراة.
وتألق بشكل ملحوظ في موسم 2010– 2011، حين وجد نفسه الحارس الوحيد بالفريق بعد إصابة الحارسين الأساسيين في وقت واحد ليؤكد أنه من الحراس أصحاب القدرات العالية..
وفاز مع الاهلي بلقب دوري ابطال 2008 بعدما شارك في مباراة واحدة وفاز بالكونفيدرالية بعد المشاركة في مباراتين بالدور النهائي.

احمد عبد المنعم دخل حارس مرمى مصر المقاصة، دائرة المرشحين لتدعيم مركز حراسة مرمى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة مسئولى النادى السكندرى فى تدعيم هذا المركز.
ويضم سموحه بين صفوفه كلا من الهانى سليمان صاحب الـ36 عاما، وعمر صلاح الوافد من نادى الزمالك فى بداية الموسم، والحارس الشاب حسين تيمور أحد إفرازات قطاع الناشئين.

وكان أحمد عادل انتقل من الأهلى إلى المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية من العام الماضى، وشارك مع الفريق فى الموسم المنقضى عندما كان طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق، إلا أنه فى الموسم الحالى لم يشارك بشكل أساسى بسبب الاعتماد على الحارس الثانى محمود حمدى.

والجدير بالذكر ان أحمد عادل عبد المنعم علي حارس مرمى كرة قدم مصري يلعب في نادي مصر المقاصة وفي منتخب مصر لكرة القدم هو ابن الحارس العملاق عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي والمصري ومنتخب مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق