أخبار عالمية
أخر الأخبار

إيطاليا تكشف حقيقة (Covid-19) وأنه ليس بفيروس ولكن بكتيريا يمكن علاجها

قام أطباء إيطاليون بعصيان قرار منظمة الصحة العالمية بعدم تشريح جثة الأشخاص الذين توفوا بفيروس كورونا وبعدما قاموا بتشريح جثة منهم اكتشفوا أنه ليس فيروس ولكن أنه بكتيريا وهي التي تسبب الوفاة في تكوين جلطات الدم.

كما أن طريقة علاجه هي المضادات الحيوية، ومضادات الالتهابات “الأسبرين” مشيرًا بأن هذا المرض قد عولج في البداية بشكل خاطئ

وقال أخصائي الأمراض بإيطاليا أنه لم نكن هناك ضرورة للأجهزة التهوية ووحدة العناية المركزة، وعلى العالم أن يعلم بأننا قد خدعنا من قبل منظمة الصحة العالمية.

ونبهوا على أن هذا الفيروس ليس كما قيل ولكنه بكتيريا وهذه البكتيريا تتضخم بإشعاع كهرومغناطيسي 5G وينتج عنه إلتهاب ونقص الأكسجين.

وأما عن العلاج فهو الأسبرين 100 م.ج وأبروناكس أو الباراسيتامول وذلك لأنه تبين أنه تجلط بالدم ويسبب عدم تدفق الدم إلي القلب وعدم وصول الأكسجين للقلب والرئتين مما يسبب وفاة المصاب.

وعليه قامت وزارة الصحة الإيطالية بتغيير بروتوكولات العلاج وقامت بإعطاء العلاج الجديد للمرض التي أثبتت إيجابية إصابتهم (Apronax, Aspirin 100mg ) وبدأوا المرضى في التعافي وخرج أكثر من 1400 مريض من المستشفى إلى منازلهم في يوم واحد.

وأن منظمة الصحة العالمية لابد أن تتقاضى في جميع أنحاء العالم وبذلك قد تم وضوح لماذا منعت منظمة الصحة العالمية تشريح الجثث وأمرهم بحرقها أو دفنها على الفور ووصفها بأنها شديدة التلوث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق