عاجل
أخر الأخبار

إقالة مدير مستشفي المطرية التعليمي بعد وفاة مريض سوداني

قامت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة المصرية بإقالة مدير مستشفي المطرية التعليمي بعد واقعة وفاة مريض سوداني داخل مستشفى المطرية وذلك بسبب تقصيره في أداء عمله وعدم تحمل المسؤولية.

وقد تم تداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بواقعة وفاة المريض السوداني بداخل المستشفى بمصر.

وقد أكدت زايد على التحقيق مع مدير مستشفي المطرية وتشكيل لجنة عليا واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد تقصيره في عمله وماحدث.

وقد إكد مستشار وزيرة الصحة الدكتور خالد مجاهد على أنه فور وقوع الوقعة قامت الدكتور هالة بفتح تحقيق عاجل وتحديد المقصرين وتقديمهم لتوقيع العقوبة اللازمة عليهم.
وأشار على أن اللجنة القائمة بذلك تضم اثنين من الاستشاريين الفنيين وأستاذ كلية الحقوق مؤكد علي توصيل جميع النتائج من التحقيق إلى الدكتور هالة وزيرة الصحة ليتم اتخاذ القرار اللازم وإحالتها للجهات المختصة.

كما أكدت الوزيرة أنه لا تهاون في حق أي مريض في الحصول على الخدمة الطبية، فى ظل سعي الدولة الدائم على توفير أعلى درجات الرعاية الطبية بالمستشفيات، فضلا عن تشديد الرقابة والمتابعة المستمرة من المسئولين بالوزارة من خلال اللجان التفتيشية على جميع المستشفيات ومراجعة أعمال تلك اللجان من خلال وزيرة الصحة والسكان لاتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق