عاجل
أخر الأخبار

إصابة 12 في حادث حريق طريق الإسماعيلية وزايد توجه بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، عن إصابة 12 شخص، إثر حادث أنقلاب سيارة مواد بترولية واشتعالها على طريق اسماعيلية الصحراوي وامتداد ألسنة اللهب إلى الطريق.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، الدكتور خالد مجاهد، أنه تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف مجهزة لنقل المصابين، حيث تم نقلهم إلى مستشفى السلام العام، مشيراً إلى أن الإصابات تشمل حالات حروق بدرجات مختلفة وحالات اختناق، ولا يوجد حالات وفاة.

وأوضح مجاهد أن وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، وجهت كل من الدكتور سامح العشماوي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمد شوقي، وكيل وزارة الصحة بالقاهرة، فور وقوع الحادث بضرورة توفير سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بالمصابين وحالاتهم الصحية والإجراءات الطبية المتخذة معهم.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بمستشفى السلام العام والمستشفيات المحيطة نحو (قليوب، البنك الأهلي، المنيرة، معهد ناصر)، وذلك طبقاً لتوجيهات الوزيرة في هذا الشأن، كما أكد على أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة لهم، وأن الوزيرة أطمئنت على تواجد الاطقم الطبية من مختلف التخصصات واطمئنت كذلك على مخزون أكياس الدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق