فن
أخر الأخبار

إصابة سما المصري بفيروس كورونا المستجد حقيقه أم افتراء؟..

أثبتت الفحوصات الطبية عدم اصابة سما المصري بفيروس كورونا المستجد وانه قد تم نقلها الأسبوع الماضي الي مستشفي السجن نظرا لاصابتها بنزلة برد شديده ولكنها سرعان ما تعافيت منها فقد قامت بحضور جلستها المنعقدة يوم الاربعاء الماضي وهو ما يثبت سلبية إصابتها بفيروس كورونا وهذا الذي قد أوضحه المستشار أشرف ناجي.
وقد أوضح المستشار أشرف ناجي الإجراءات الاحترازية الازمه التي اتخذها السجن ضد فيروس كورونا بداية من تعقيم الاماكن وتطعيم السجناء ضد نزلات البرد والتي من بينهن سما المصري،وحتى الآن لم تظهر علي اي منهن أعراض الإصابة بالفيروس.


وقد قام ناجي بتقديم استشكال الي المحكمه الاقتصادية بالقاهرة لغرض إيقاف تنفيذ حكم حبسها عامين بتهمة التحريض علي الفسق والفجور وقد قامت المحكمه بحفظ الاستشكال لجلسة 3 فبراير المقبل للنطق بالحكم.
وقد أبانت اوراق الإحالة من النيابة العامة للمحكمة الاقتصادية في شهر مايو المنقضي أنه في تمام الرابع والعشرين من ابريل 2020 أصدر رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية أمر بتوجية إتهام ضد ساميه احمد عطيه عبد الرحمن والشهيرة ب سما المصري”.


وقد اتضح من أمر الإحالة أن المتهمة بدائرة قسم الأزبكية بمحافظة القاهرة قد قامت في شهر أكتوبر لعام2019 بنشر صورا تخدش الحياء العام بغرض العرض بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.
كما أعلنت المتهمه صراحة دعوة تتضمن الاغراء الجنسي وتلفت الأنظار الي الدعاره عن تطريق بث مقاطع فيديو تبرز فيها مفاتنها علي نحو يستثير الغريزة الجنسية.
فقد اعتدت المتهمه علي كل المبادئ العامه والقيم الاسريه الخاصة بالمجتمع المصري بتلك الأفعال البذيئه والمشينة وذالك ما أشارت إليه التحقيقات وأمر الاحاله العامه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock