رياضة
أخر الأخبار

إستمرار باهر المحمدي مع الإسماعيلي ف الموسم الجديد واستعداده لمواجهه دجلة

باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدروايش، من الرحيل عن الفريق في الموسم الجديد، قائلا “لن نفرط في خدمات باهر المحمدي”.

ينتظم كابتن النادى الإسماعيلى، فى تدريبات فريقه لأول مرة بعد تعافيه من جراحة تمزق فى أربطة الركبة، وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلى بنجاح وسط تأكيدات من الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى للدراويش بعودة اللاعب للتدريبات الجماعية بشكل تدريجى ليكون جاهزاً لقيادة الدراويش فى مباريات الدورى ، ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى نظيره وادى دجلة الأربعاء المقبل على ملعب الإسماعيلية بالجولة العشرين لمسابقة الدوري العام.

ويحل الإسماعيلى ضيفًا على حرس الحدود باستاد المكس يوم 23 من الشهر المقبل بالأسبوع الــ21 على أن يستضيف طنطا يوم 27 أغسطس بالأسبوع الــ22.

ووضع الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للإسماعيلى برنامج تدريبى للناميبى شيلونجو مهاجم الفريق لتجهيزه لمباريات الدراويش المقبلة ببطولة الدوري بعد عودته متأخراً من بلاده.

ومن ناحية أخري_ أكد مسئولي اتحاد الكرة، تطبيق لائحة الإنسحاب على النادى المصرى بعد تغيبه عن الحضور أمام الاسماعيلى اليوم بالدورى، وكشف مسئولي اللجنة الخماسية أنه سيتم اعتبار المصرى مهزوما بنتيجة 2 /0 فى اللقاء ، مع خصم 3 نقاط أخرى من الفريق نهاية الموسم وفقا للائحة وهو نفس القرار الذى وقع على الزمالك بعد انسحابه فى مباراة القمة أمام الأهلى.

ويهم الاتحاد المصري لكرة القدم أن يؤكد على أن تطبيقه لهذه اللوائح تنبع من ارتياح ضمير مسئوليه لكل مواقف وقرارات الاتحاد في التعامل مع أزمة إصابات المصري بفيروس كوفيد 19 وغيرها من إصابات الأندية الأخرى .
وجدير بالذكر_
لعب باهر المحمدي أول مباراة دولية له مع منتخب مصر يوم 8 سبتمتبر 2018 حين دفع به المدير الفني خافيير أجييري أساسيًا في المباراة التي انتهت بفوز مصر 6–0 على النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.
ولعب المحمدي في مركز قلب دفاع وليس مركزه المعتاد الظهير الأيمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق