رياضة
أخر الأخبار

إدارة النادي الاهلي تتابع شراء رمضان صبحي

يستفسر مسئولي الأهلى عن العروض التى وصلت نادى هيدرسفيلد الإنجليزى بشأن شراء اللاعب رمضان صبحى المُعار للأول.
برغم أن الفترة الماضية قد شهدت أنباء عن عروض قوية وكثيرة تلقاها رمضان صبحى من أندية برتغالية وتركية وفرنسية .

فقد تأكد الاهلى أن هذه العروض ليست رسمية ولم تصل هيدرسفيلد الإنجليزى وأنا ما تردد فى وسائل الإعلام ليس سوى اجتهادات إعلامية الأمر الذى يُزيد من حظوظ بقاء رمضان صبحى فى الأهلى لاسيما أن الأهلى بات النادى الوحيد الذى تقدم بعرض رسمى لشراء اللاعب من ناديه الإنجليزي.

مفاوضات الأهلى لشراء رمضان صبحى بشكل نهائى شهدت تطورات واضحة، بعدما سبق وحصل الأهلى على توقيع اللاعب مرتين على سبيل الإعارة، وبدأت المفاوضات الأخيرة من الأهلى بتحديد مبلغ مليونى و500 ألف جنيه إسترلينى لشراء اللاعب، فيما طلب النادى الإنجليزى 7 ملايين جنيه إسترلينى، وأثار طلب النادى الإنجليزى بالحصول على 7 ملايين إسترلينى دهشة الجميع داخل الأهلى، لاسيما أن إدارة القلعة الحمراء ترى أن أسعار اللاعبين ستتراجع بسبب “جائحة” كورونا التى تسببت فى تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله طوال الأشهر الماضية، لذا ترى الإدارة أن مطالب النادى الإنجليزى مُبالغ فيها للغاية، ولا تتناسب مع الأسعار الحالية فى سوق الانتقالات الذى تأثر بالتأكيد بجائحة كورونا المستجد.
جدير بالذكر_
رمضان صبحي هو لاعب مصري محترف يلعب في مركز الجناح مع نادي الأهلي المصري بنظام الإعارة من نادي هدرسفيلد تاون ومنتخب مصر الوطني.
بعد التقدم من خلال صفوف الشباب في النادي الأهلي، ظهر صبحي لأول مرة في مباراة من الدوري المصري ا2013-14 ضد غزل المحلة تحت إدارة محمد يوسف. في نيسان / أبريل 2014 شارك في بطولة الشيخ زايد الودية في الإمارات العربية المتحدة مع فريق الأهلي-تحت 17 عام، وجذب اهتمام النادي الإسباني أتلتيكو مدريد. في 16 حزيران/يونيو 2014، سجل أول هدف له مع الأهلي في الفوز 3-0 على مصر للمقاصة.[4] في 28 يونيو / حزيران 2014 بدأ أساسيا في مباراة حاسمة ضد غريمه الزمالك وساعد فريقه على الفوز 1-0. في 2 يوليو / تموز سجل هدفين ضد بتروجيت لتأمين فوز بنتيجة 4-0 لصالح الأهلي وفاز الفريق بلقب الدوري. في آذار / مارس 2015، قام صبحي بتوقيع عقد طويل الأجل مع الأهلي.[

ساعد صبحي الأهلي على الفوز بكأس السوبر المصري 2014 ضد الزمالك.أصبح مشاركا منتظما تحت إدارة خوان غاريدو وجذب أداؤه في 2014-15 اهتمام الأندية الأوروبية بما في ذلك أرسنال، لايبزيغ، روما، سامبدوريا وأودينيزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق