رياضة
أخر الأخبار

أنهي الاهلي الاتفاق مع مروان محسن بتمديد عقده موسمين أخرين

صرح مسئولي النادى الأهلى بإنهاء الاتفاق مع مروان محسن مهاجم الفريق على مد عقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقى فى عقده، بحيث ينتهى عقد المهاجم الدولى فى موسم 2023.
ويعد هذا بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله تامر النحاس مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ، وعدل الأهلى قيمة عقد مروان محسن بما يتناسب مع عطائه للفريق كونه واحد من نجوم الفريق الدوليين، حيث تم تصعيده للفئة الأولى بعد أن كان من ضمن لاعبى الفئة الثانية طوال الفترة الماضية.

جدير بالذكر_
مروان محسن – لاعب النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز ،فهو يجيد اللعب في مركز رأس الحربة .وقد تعاقد معه النادي الأهلي في صفقة وصلت قيمتها إلى عشرة ملايين جنيه مصري.

رفع سيد عبد الحفيظ تقريرا للجنة التخطيط بالأهلى للموافقة بشكل رسمى على تعديل ومد عقد مروان محسن ومن بعدها ستتم الموافقة على الأمر بشكل رسمى فى اجتماع مجلس إدارة النادى.
فقد جاء طلب تمديد عقد اللاعب من المدير الفني السويسرى رينيه فايلر .

ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى صباح غد اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة بعد غياب دام قرابة الـ100 يوم.
فقد اتخذت إدارة النادي قراراً بتعليق التدريبات الجماعية فى 14 مارس الماضى، وذلك ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق